بارين ميونخ مستعد للقاء ريال مدريد بعد لقاء دورتموند

قال المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، كارلو أنشيلوتي، الذي يتصدر فرق الدوري الألماني لأندية الدرجة الأولى، ان نجمي الفريق توماس مولر ومانويل نوير، لن يمكنهما المشاركة في مباراة الفريق القادمة امام بروسيا دورتموند، وذلك لعدم تعافيهما بصورة كاملة من الاصابات.

وكان نوير حارس المرمى الأول للفريق الألماني قد خضع لجراحة في قدمه، وتعرض ايضا مولر لاعب خط الوسط تعرض ايضا للاصابة، وهو ما سيحرمهما من المشاركة في المباراة القادمة، الا ان الفريق الطبي يقول انهما سيكونان جاهزين للمشاركة في مباراة بايرن ميونخ مع ريال مدريد الأسباني، وذلك في اللقاء الذي من المقرر له لن يتم في الاسبوع القادم ضمن مباريات دور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال اوروبا.

ومن المقرر ان يواجه بايرن ميونخ الذي يتصدر فرق الدوري بفارق عشرة نقاط عن الفريق الذي يحتل المرتبة الثانية في الترتيب، مع فريق بروسيا دورتموند مرة اخرى في مباراة النصف نهائي لبطولة كأس المانيا خلال شهر ابريل الجاري، ويبقى له في الدوري سبعة مباريات كاملة.



ويحتل فريق دورتموند المركز الرابع من ترتيب الدوري الألماني ويفصله عن بايرن ميونخ خمسة عشرة نقطة، ويسبقه في الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط فريق هوفنهايم في المركز الثالث من ترتيب فرق الدوري الممتاز.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي عقده قبل لقاء فريقه مع دورتموند انه لا داعي للمخاطرة في الوقت الحالي باشراك نجميه المصابين، وان عليهما ان يكونا مستعدين لقاء ريال مدريد.

ومن المتوقع ان يستعين المدير الفني لبايرن ميونخ باللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا الذي يشغل مركز الجناح، في لقاء فريقه مع دورتموند حيث انه شارك بالفعل في التدريبات التي قام بها الفريق يوم امس الجمعة.

وعلق المدرب على اداء كوستا في التدريبات قائلا انه تدرب جيدا ومستعد للمشاركة ، مؤكدا ان على الريق تقديم افضل اداء في المباراة لأن هذا الأداء هو ما سيرفع من ثقتهم بأنفسهم ويؤهلهم لمواجهة النجم الأسباني ريال مدريد في البطولة الأوروبية الهامة.

ولم يتعرض بايرن ميونخ هذا الموسم الا لهزيمتين فقط كان اخرها امام فريق هوفنهايم الذي هزمه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي.

وعلى الجانب الأخر قال المدير الفني لفريق بوسيا دورتموند، توماس توخيل، ان لديه شكوك كبيرة في امكانية مشاركة بعض لاعبيه في لقاء بايرن ميونخ، اللاعبين هم شينجي كاجاوا وأوكاش بيشيك ويوليان فيجل، اضافة الى اللاعبين الذين تأكد غيابهم عن المباراة أندريه شورله وايريك دورم وماركو ريوس بسبب اصاباتهم.

ويعمل دورتموند على انهاء بطولة الدوري في احد المراكز الثلاثة الأولى ليضمن المشاركة في بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم القادم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ننشر لكم التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة فى مواجهة إيبار اليوم الأحد 21 مايو 2017